الـســـــــــــلام عـلـيــــــــــكم يا زائر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
*تصفح المنتدى بشكل أفضل مع فاير فوكس FireFox او Google Chrome

*يمكنك الدخول والتسجيل من خلال حسابك في ال
facebook
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
-
تصويت
رايك في المنتدى يهمنا
1- ممتاز
50%
 50% [ 15 ]
2- جيد
10%
 10% [ 3 ]
3- متوسط
23%
 23% [ 7 ]
4- ضعيف
17%
 17% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 30
المواضيع الأخيرة
» أسئلة وأجابات للصيادلة بكالريوس ودبلوم قد تنفعك في مقابلات طلب وظيفة Pdf
الجمعة مارس 20, 2015 7:45 am من طرف Pharmacist

» تطور مفهوم التربية
الخميس فبراير 12, 2015 6:33 am من طرف ساعد وطني

» الآداب العامة.. الواجب أولاً
الثلاثاء فبراير 10, 2015 4:36 pm من طرف ساعد وطني

» كيف نربى أبناءنا على الحياة الإيجابية؟
الأحد يناير 18, 2015 5:19 pm من طرف ساعد وطني

» نموذج واجهة لبحث تخرج بكالريوس
الأربعاء مايو 07, 2014 1:02 am من طرف Alromh

» من وسوس للشيطان ليعصى الله
الأربعاء مارس 12, 2014 4:10 am من طرف Alromh

»  الحكمة من نفض الفراش قبل النوم
الأربعاء مارس 12, 2014 4:05 am من طرف Alromh

» نادر: صور الفتاة المتجمدة منذ 500 سنة
السبت مارس 01, 2014 6:58 am من طرف Alromh

» نماذج أسئلة مستوى ثالث - الفصل الدراسي الأول - لكلية العلوم الشرعية
الثلاثاء فبراير 25, 2014 3:35 am من طرف Alromh

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
مـ،ـزاجـ،ـك اليـ،ـوم : // ..
وش يقرب لك هذا الاسم ؟؟؟؟؟؟
احرااج بس بدون زعل
بدء الدراسة للفصل الثاني
¨¨°¤¦¤ الإشـــــــراف ¤¦¤°¨¨
【 أمنـًٍيــآتِ مجـًـنــوٍنــهَ 】 • ...أمنيتك لهذا اليوم..
قــــدهــــــآآآآآ ولا مـــو قـــدهــــآآآآآآ....!!!!؟؟
شباب التغيير
مسابقة دينـــيـة ... دعونا نرى بحر معلوماتكم!!!
خبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر عاجل

شاطر | 
 

 اســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salma alarfi
مشرفة منتديات النقاش والحوارات والتنمية البشرية
مشرفة منتديات النقاش والحوارات والتنمية البشرية


الدولة : اليمن
الكلية : كلية التجارة
المستوى : ثالثة
المدينة : صنعاء
الجنس : انثى عدد المساهمات : 423
عدد النقاط : 697
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: اســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية   الإثنين مارس 28, 2011 5:56 pm

إذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن ، فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟


............................................
أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟؟؟؟


.................................................

لماذا الصمغ الشديد الفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟

.................................................

إذا كان العالم مسرحاً كما يقولون ، فأين يجلس المتفرجون ؟

...................................

إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟
سؤال غبي جدا
................................................
البطيخ الذي لا يحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟
.................................................. .....
نسمع كثيراً عن سرعة الضوء ، طيب كم تبلغ سرعة العتمة ؟؟
.................................................. ...
لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران ؟
..................................................
لماذا يعقمون الإبرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام ؟؟؟؟ سؤال

جميل أعجبني

فعلاً لماذا ؟
.................................................. ...............
طيب هذا سؤال أجمل منه
لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة
واقية ؟؟؟
.................................................. ....
إذا كان السوبر ماركت يفتح لمدة أربعا وعشرين ساعة في اليوم لمدة عامٍ

كامل ، فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال ؟؟


[url=][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يمآني عآلي عآلمي خيآل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة : اليمن
الكلية : كليه الهندسه والحاسوب
المستوى : اول
المدينة : صنعاء - الصافيه
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 430
عدد النقاط : 522
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: اســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية   الثلاثاء مارس 29, 2011 12:32 am

إذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن ، فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟

لان الفيل غبي ماياكل الي ناكله احنا
............................................
أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟؟؟؟

اجرب واقولك بالنتيجه
.................................................

لماذا الصمغ الشديد الفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟

لانه غير معرض للهواء

.................................................

إذا كان العالم مسرحاً كما يقولون ، فأين يجلس المتفرجون ؟

في الجو
...................................

إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟
سؤال غبي جدا

لانك غبيه الي صدقتي
................................................
البطيخ الذي لا يحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟

تمت بعقد قران وفرح وسمره ومقيل والغداء بكره يوم التسوع


.................................................. .....
نسمع كثيراً عن سرعة الضوء ، طيب كم تبلغ سرعة العتمة ؟؟

اسئليهم جايه تسئليني
.................................................. ...
لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران ؟

لان القط يقتل الفأر بس مايأإكله
..................................................
لماذا يعقمون الإبرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام ؟؟؟؟ سؤال

جميل أعجبني

فعلاً لماذا ؟

عشان عياله مايبقو مثله لان المثل يقول (( من خلف ما مات ))

.................................................. ...............
طيب هذا سؤال أجمل منه
لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة
واقية ؟؟؟

عشان يشوف نفسه وهو يموت غباء منهم
.................................................. ....
إذا كان السوبر ماركت يفتح لمدة أربعا وعشرين ساعة في اليوم لمدة عامٍ

كامل ، فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال ؟؟

زنط منهم بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OtMaN
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : اليمن
الكلية : Engineering and Computer ScienceEngineering
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 293
عدد النقاط : 310
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: اســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية   الثلاثاء مارس 29, 2011 10:53 am

اممممممممم scratch
اي دووونت نو No
لاكن بطرحها في محاضرت دوائر منطقيه...
يمكن د.علي مانع يفيدنا>>>>اعتبر نفسك مطرود من الحين Laughing

ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى طلاب الجامعة اليمنية :: ¨¨°¤¦¤ المنتدى العام ¤¦¤°¨¨ :: منتدى النقاش والحوارات-
انتقل الى: