الـســـــــــــلام عـلـيــــــــــكم يا زائر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
*تصفح المنتدى بشكل أفضل مع فاير فوكس FireFox او Google Chrome

*يمكنك الدخول والتسجيل من خلال حسابك في ال
facebook
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
-
تصويت
رايك في المنتدى يهمنا
1- ممتاز
50%
 50% [ 15 ]
2- جيد
10%
 10% [ 3 ]
3- متوسط
23%
 23% [ 7 ]
4- ضعيف
17%
 17% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 30
المواضيع الأخيرة
» أسئلة وأجابات للصيادلة بكالريوس ودبلوم قد تنفعك في مقابلات طلب وظيفة Pdf
الجمعة مارس 20, 2015 7:45 am من طرف Pharmacist

» تطور مفهوم التربية
الخميس فبراير 12, 2015 6:33 am من طرف ساعد وطني

» الآداب العامة.. الواجب أولاً
الثلاثاء فبراير 10, 2015 4:36 pm من طرف ساعد وطني

» كيف نربى أبناءنا على الحياة الإيجابية؟
الأحد يناير 18, 2015 5:19 pm من طرف ساعد وطني

» نموذج واجهة لبحث تخرج بكالريوس
الأربعاء مايو 07, 2014 1:02 am من طرف Alromh

» من وسوس للشيطان ليعصى الله
الأربعاء مارس 12, 2014 4:10 am من طرف Alromh

»  الحكمة من نفض الفراش قبل النوم
الأربعاء مارس 12, 2014 4:05 am من طرف Alromh

» نادر: صور الفتاة المتجمدة منذ 500 سنة
السبت مارس 01, 2014 6:58 am من طرف Alromh

» نماذج أسئلة مستوى ثالث - الفصل الدراسي الأول - لكلية العلوم الشرعية
الثلاثاء فبراير 25, 2014 3:35 am من طرف Alromh

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
مـ،ـزاجـ،ـك اليـ،ـوم : // ..
وش يقرب لك هذا الاسم ؟؟؟؟؟؟
احرااج بس بدون زعل
بدء الدراسة للفصل الثاني
¨¨°¤¦¤ الإشـــــــراف ¤¦¤°¨¨
【 أمنـًٍيــآتِ مجـًـنــوٍنــهَ 】 • ...أمنيتك لهذا اليوم..
قــــدهــــــآآآآآ ولا مـــو قـــدهــــآآآآآآ....!!!!؟؟
شباب التغيير
مسابقة دينـــيـة ... دعونا نرى بحر معلوماتكم!!!
خبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر عاجل

شاطر | 
 

 موضوع يستحق أن يقرأ صدقوني..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تعب قلبي
عضو جديد
عضو جديد


الدولة : اليمن
الكلية : إدارة وإقتصاد
المستوى : ثاني
الجنس : انثى عدد المساهمات : 50
عدد النقاط : 72
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: موضوع يستحق أن يقرأ صدقوني..   الثلاثاء أبريل 05, 2011 3:50 pm

إقرأها بعنايه ففيها ما يوافق مطالبك study


وأنا أجزم بذلك وستوافقني أنت بالرأي ......


جاكسون براون .. لما حان وقت دخول ولده الجامعة قرر أن يكتب له بعض النصائح التي يحتاجها من وجهة


نظره كأب .. أراد أن يكتب ورقة أو ثنتين فتفاجأ انه كتب 1560 نصيحة ..!


ولما أعجبت أهله وأصحابه قرر طبعها في كتاب


(Life's Little Instruction Book)


وقد حققت أفضل المبيعات لعدة سنوات بقائمة نيويورك تايمز


هذه أهم ما كتب



1. احذر من عروض البنوك مهما كانت مغرية !


؟2. اهدِ حماتك وردا في عيد ميلاد زوجتك ! ؟


؟3. لا تترك منزلك دون جهاز لكشف الحريق ! ؟


؟4. توكل على الله ولكن أغلق بابك جيدا ! ؟


؟5. لا تيأس أبدا واحتفظ بخط للرجعة ! ؟



6. لا تتخذ قرارا وأنت غاضب !


؟7. كن شجاعا ، وإن لم تكن كذلك فتظاهر ، فلن يلاحظ أحد الفرق ! ؟


؟8. حاول فتح السيفون وأبواب الحمام "بكوعك" ! ؟


؟9. تعلم كيف تستمع فالفرص الخفية تحتاج لأذن قوية ! ؟


؟10. لا تحرم الآخرين من الأمل فقد يكون هذا كل ما يملكونه ! ؟


11.. حين تصادف كتابا جيدا اشتره حتى لو لم تقرأه !


؟12. كن لطيفا أكثر من الحقيقة ، ولكن لا تسمح لأحد باستغلالك! ؟


؟13. اعمل تماريناً للبطن 50 مرة في الصباح و 50 في المساء! ؟


؟14. لا تستثمر في الأسهم مالا تتحمل خسارته لاحقا (.... وياليتك سمعتها من قبل) ! ؟


؟15. لا تشارك رجلا فشل ثلاث مرات ! ؟



16. لاتستعمل بطاقات الائتمان للشراء بالتقسيط !


؟17. ابتسم فهذا لا يكلفك شيئا ولكنه لا يقدر بالمال ! ؟


؟18. لا تجادل شرطيا أبدا (... وهي نصيحة سمعتها من والدي أيضا) ! ؟


؟19. لا تشتر حقائب أو بناطيل جينز أو ساعة ثمينة فهذا مضيعة للمال ! ؟


؟20. شجع أبناءك على العمل في أوقات فراغهم حالما يبلغون السادسة عشرة. ؟


؟21. لا تصدق كل ما تسمع ، ولا تنفق كل ما تملك ، ولا تنم قدر ماترغب ... ؟


؟22. حين تقول والدتك «ستندم على فعل ذلك».. ستندم عليه غالبا! ؟


؟23. اعتن بسمعتك جيدا فستثبت لك الأيام أنها أغلى ما تملك! ؟


؟24. لا تخش العقبات الكبيرة فخلفها تقع الفرص العظيمة! ؟


؟25. قد لا يتطلب الأمر أكثر من شخص واحد لقلب حياتك رأسا على عقب! ؟


؟26. اختر رفيقة حياتك بحرص؛ فهو قرار سيشكل 90% من سعادتك أو بؤسك! ؟


؟27. اقلب أعداءك لأصدقاء بفعل شيء جميل ومفاجئ لهم! ؟


؟28. حين تدق الفرصة على بابك أدعوها للمبيت! ؟


؟29. تعلم القواعد جيدا ثم اكسر بعضها! ؟


؟30. احكم على نجاحك من خلال قدرتك على العطاء وليس الأخذ! ؟



31.. لا تتجاهل الشيطان مهما بدل ثيابه!


؟32. ركز على جعل الأشياء أفضل وليس أكبر أو أعظم! ؟


؟33. كن سعيدا بما تملك، وأعمل لامتلاك ما تريد! ؟


؟34. اعط الناس أكثر مما يتوقعون! ؟


؟35. دلل زوجتك، ولكن ليس أطفالك!


؟
؟36. لا تكن منشغلا لدرجة عدم التعرف على أشخاص جدد! ؟


؟37. اقض مع أطفالك ضعف وقتك المعتاد وامنحهم نصف المال المعتاد! ؟


؟38. ابتعد عن الأماكن المشبوهة؛ فالأحداث السيئة لا تحدث إلا هناك! ؟


؟39. الفاشل في إنفاق ماله فاشل في كل شيء في حياته! ؟


؟40. لا تهدد ما لم تملك القدرة على التنفيذ! ؟


؟41. تعلم الاسعافات الأولية فجميعنا يمر بظرف يندم عليها! ؟


؟42. حين يسألك أحدهم سؤالا لاتحبه، ابتسم وقل «ولماذا تريد أن تعرف»! ؟


؟43. لا تفقد أعصابك، أو ثقتك بنفسك، أو مفاتيح سيارتك! ؟


؟44. فاجئ صديقا قديما باتصال مباغت! ؟


؟45. لا تقل لرجل إنه سيصبح أصلعَ أو أشيبَ، فهو يعرف ذلك مسبقا! ؟


؟46. سافر وشاهد أماكن جديدة بعقل مفتوح! ؟


؟47. حين تشتري عقارا انتبه لثلاثة شروط مهمة: الموقع ثم الموقع ثم الموقع! ؟


؟48. اكتب 10 اشياء تريد انجازها في حياتك ثم ضع الورقة في محفظتك! ؟


؟49. كل شخص تقابله يملك شيئا مميزا، حاول تعلمه! ؟


؟50. سجل صوت والدك ووالدتك وهما يضحكان! ؟



51. ارسل لزوجتك باقة ورد ثم فكر بالسبب لاحقا!


؟52. لا تتوقع من أطفالك الاستماع لنصائحك ووضعك مزر! ؟


؟53. ادخر دائما 10% من دخلك! ؟


؟54. كلما تعلمت أكثر كلما طرحت عن كاهليك المزيد من المخاوف!


هذه من بعض النصائح أتمنــــــى يعجبكم الموضوع وتستفيدوا من النصائح
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يمآني عآلي عآلمي خيآل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة : اليمن
الكلية : كليه الهندسه والحاسوب
المستوى : اول
المدينة : صنعاء - الصافيه
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 430
عدد النقاط : 522
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يستحق أن يقرأ صدقوني..   الثلاثاء أبريل 05, 2011 10:35 pm

؟19. لا تشتر حقائب أو بناطيل جينز أو ساعة ثمينة فهذا مضيعة للمال ! ؟

لا اظن ذالك صحيحاً فالمثل يقول (( الاشياء ابقاء من ثمنها ))


23. اعتن بسمعتك جيدا فستثبت لك الأيام أنها أغلى ما تملك! ؟

ستبدي لك الايام ماكنت جاهلاُ فعلا صحيح


؟26. اختر رفيقة حياتك بحرص؛ فهو قرار سيشكل 90% من سعادتك أو بؤسك! ؟

100% Cool

؟40. لا تهدد ما لم تملك القدرة على التنفيذ! ؟

كــــــــلام مال لووومــــه حـــل قووويه وربي


مشكوووووور تعبت وربي اتعبتيني بمشاركاتك القيمه والرأإئع ــه

تقبلي مــروري


تـح ــيأإتي يــمأإني عـأإلي ــــــــــــــــ Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تعب قلبي
عضو جديد
عضو جديد


الدولة : اليمن
الكلية : إدارة وإقتصاد
المستوى : ثاني
الجنس : انثى عدد المساهمات : 50
عدد النقاط : 72
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يستحق أن يقرأ صدقوني..   الأربعاء أبريل 06, 2011 5:14 am

الله يعافيك ومشكوووووور ع المرور بس لاتنسى جبلي معك جينز مادامه مش مضيعه للمال ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OtMaN
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : اليمن
الكلية : Engineering and Computer ScienceEngineering
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 293
عدد النقاط : 310
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يستحق أن يقرأ صدقوني..   الخميس أبريل 07, 2011 8:17 am

كثيره بس لي باك

يعطيك العافيه ع الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع يستحق أن يقرأ صدقوني..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى طلاب الجامعة اليمنية :: ¨¨°¤¦¤ المنتدى العام ¤¦¤°¨¨ :: منتدى النقاش والحوارات-
انتقل الى: